برنامج مشاهدة محتوى الانترنت
التصرفات- ${title}
تحميل...
+WE Air 4G
جهاز الراوتر 4G WE Air هو أفضل اختيار ليك للإستخدام علي شبكة الـ 4G و هتستمتع بأكبر باقات للخدمة في المكان المرغوب فيه.
الباقات الاضافيه
- يمكن الإشتراك في الباقات الإضافية عند الإحتياج (لا يوجد حد أقصى للإشتراك في الباقات الإضافية)
- يمكنك الإشتراك من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية
الباقه | الميجابايتس | السعر بالجنيه |
---|---|---|
باقة WE Air 4G 20 | 3000 | 20 |
باقة WE Air 4G 60 | 9,500 | 60 |
باقة WE Air 4G 90 | 12,000 | 90 |
باقة WE Air 4G 130 | 20,000 | 130 |
*الباقات صالحة لمدة 30 يوم من تاريخ الإشتراك
* الأسعار غير شاملة الضريبة
-
- ما هي خدمة WE Air 4G؟
- خدمة WE Air هي عبارة عن جهاز بث انترنت محمول تعمل في جميع أماكن التغطية بمصر.
- يعمل جهاز البث على شبكة WE فقط وباستخدام خط بيانات محمول
- يمكنك استخدام باقات WE Air 250 و WE Air 400 في منطقة تشغيل واحدة فقط. او يمكنك دفع 40 جنيها والحصول علي منطقة تشغيل إضافية. اما الباقات الأخرى فيمكنك استخدام الجهاز في منطقتين تشغيل (بالتبادل)
- ما هي موصفات الجهاز (الراوتر)؟
- تتيح WE الخدمة عن طريق جهازين يمكنك الاختيار بينهما:
- LTE CAT4 Router
- سرعة تحميل بيانات 150 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 50 Mbps
- موجات الواي فاي: 802.11 b/g/n, 2.4GHz 2*2
- يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 32 جهاز متصل في نفس الوقت.
- LTE CAT6 Router
- سرعة تحميل بيانات 300 Mbps اما سرعة رفع البيانات فتصل إلى 50 Mbps
- موجات الواي فاي: 802.11 b/g/n, 2.4GHz 2*2 & 5GHz 2x2 MIMO
- يمكن للراوتر توصيل الخدمة لــ 64 جهاز متصل في نفس الوقت.
- LTE CAT4 Router
- تتيح WE الخدمة عن طريق جهازين يمكنك الاختيار بينهما:
- هل الباقات تجدد تلقائيا أو عند الاحتياج؟
- الباقات الأساسية تجدد تلقائيا كل 30 يوم في حالة وجود رصيد كافي
- يمكن الاشتراك في الباقات الإضافية عند الاحتياج (لا يوجد حد أقصى للاشتراك في الباقات الإضافية)
- ما هي المستندات المطلوبه للشراء؟
- كيف يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة ؟
-
- يتم تحديد مكان تشغيل الخدمة عن طريق إحدى الطرق الاتية:
- خدمة اختيار اماكن اتاحة الخدمة عن طريق الضغط هنا
- زيارة أحد فروعنا
- الإتصال بخدمة العملاء 111
-
- ماذا يحدث في حالة تشغيل الخدمة في مكان لم يتم تحديده مسبقا؟
- إذا لم يكن الموقع الذي انتقلت إليه مسجلاً في قاعدة البيانات، سيتم وقف الخدمة حتى يتم الاتصال بخدمة العملاء لتحديد الموقع الجديد.
- كيف تتم المحاسبة؟
- يتم خصم 1 ميجابايت من الباقة لكل 1 ميجابايت استخدام لكل المواقع على مدار ساعات اليوم.
- كيف تجدد الباقة؟
- تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي
ويمكنك تجديد الباقة في أي وقت خلال الشهر من خلال تطبيق MyWe ويتم ترحيل أي ميجابايت متبقية.
- تجدد الباقة الأساسية تلقائيا كل شهر في حالة وجود رصيد كافي
- ماذا يحدث بعد انتهاء الباقة؟
- يمكنك اختيار اي من الاختيارات التاليه عن طريق تطبيق الموبايل My WE
- التجديد المبكر لنفس الباقة
- التغير لباقة اخري
- الإشتراك في اي من الباقات الإضافية
- هل يتم ترحيل الميجابايتس المتبقيه للشهر التالي ؟
- خدمة ترحيل الميجابيتس متاحة للباقات الأساسية فقط (بشرط عدم التاخير عن ميعاد التجديد)
- ما هي صلاحية الباقة الإضافية؟
- صلاحية الباقة الإضافية 30 يوم من تاريح الإشتراك ولا تجدد تلقائيا
- كيف يمكن التعرف عن تفاصيل اكثر عن الاستهلاك ؟
- يمكنك التحكم من خلال تطبيق MY WE أو صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق طلب #979* عند إخال الشريحة في جهاز موبايل
- الإتصال ب 111 من اي رقم WE أو 0155 5000 111 من اي رقم اخر.
- كيف أقوم بتشغيل تطبيق MY WE و التحكم في الباقات عبر التطبيق؟
- تحميل تطبيق MY WE للموبايل عن طريق متجر التطبيقات
- التسجيل بالرقم المخصص لشريحة الداتا
- يمكن استقبال رسالة كود التفعيل علي صفحة الراوتر الرئيسية اوعن طريق ادخال الشريحة في جهاز الموبايل الخاص بك
- بعد التفعيل يمكنك التحكم في حسابك (شحن، تجديد باقات، اضافة باقات، معرفة استهلاك...الخ)
- ما هي خدمة WE Air 4G؟